مقطع فيديو ايفا حمية eva hamieh lebanon التيكتوكر اللبنانية حديث tiktok

تصدر مقطع فيديو ايفا حمية eva hamieh lebanon التيكتوكر اللبنانية حديث tiktok. حيث انتشرت أنباء عن وفاة مشهورة على منصة تيك توك من لبنان عقب ساعات من تسريب فيديوهات غير أخلاقية لها.

مقطع فيديو ايفا حمية التيكتوكر اللبنانية eva hamieh lebanon tiktok

أبان مقطع فيديو يحمل اسم التيكتوكر اللبنانية ايفا حمية المعروف بـ eva hamieh lebanon، مشاهد غير لائقة لمشهورة tiktok، وهو ما أثار حالة من الزوبعة بين متابعيها.

وفي التفاصيل، تبين أن إيفا حمية Eva Hamieh، تقدم محتوى يخالف معايير المجتمع عبر منصات مثل أونلي فانز وتانجو وغيرها مقابل المال. ومؤخراً قررت أن تنضم إلى تيك توك بقصد كسب المزيد من المتابعين. حتى فضح أمرها.

وأتضح أيضاً أنها تنشط في هذا الأمر منذ سنوات، ولها عدة مقاطع غير لائقة تستعرض جسدها لكسب التفاعل والمال. ومؤخراً تم تسريب فيديو لها عبارة عن فيلم خادش للحياء والذوق العام. وسرعان ما اعتلى مقطع فيديو ايفا حمية eva hamieh lebanon التيكتوكر اللبنانية قوائم البحث في tiktok.

eva hamieh lebanon
انتشار واسع على تيكتوك: مقطع فيديو لإيفا حمية يثير الجدل وسط أنباء عن وفاة مشهورة لبنانية بعد تسريب فيديوهات غير أخلاقية

المقطع تم رصده عبر أحد المواقع للكبار، بحسب الروايات المتداولة. وقُِيل بأن عائلة إيفا حمية وراء اختفائها المفاجئ بعد تسريب فيديوهاتها. وجانب أخرى زعم أن أسرتها تخلصت منها، وغيرها من التكهنات التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

وجدير بالذكر، أن Eva Hamieh لم تشارك أي جديد يذكر عبر حسابها الشخصي في تيك توك منذ عام 2021. منذ آخر مقطع شاركته في نوفمبر قبل 3 سنوات. وبدأ في الظهور في الساعات الأخيرة، وسجل وصوله لأكثر من 3 مليون شخص على تيك توك.

ولم تذكر أي جهة إعلامية لبنانية أو عربية أي أنباء مؤكدة تفيد بإقدام عائلة إيفا حميه على التخلص منها بسبب الفيديو المسرب، كما زعمت روايات نشطاء التواصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى