رحيل بشرى عبدالصمد.. موعد الدفن والعزاء وتفاصيل وفاتها ورسالتها الأخيرة

خاص ـ السابعة الإخبارية

رحيل بشرى عبدالصمد.. في خبر صادم ومؤلم للوسط الإعلامي والجماهير، رحلت عن عالمنا الإعلامية القديرة بشرى عبدالصمد بعد مسيرة إعلامية حافلة بالعطاء والتميز. عُرفت عبدالصمد بتفانيها المهني وقدرتها الفائقة على نقل صوت المواطن العربي من قلب الأحداث، لتصبح واحدة من أبرز الشخصيات الإعلامية في العالم العربي.

من هي بشرى عبدالصمد؟

بدأت بشرى عبدالصمد، هي إعلامية لبنانية بدأت مسيرتها الإعلامية في منتصف التسعينات، حيث شقت طريقها في العديد من المؤسسات الإعلامية اللبنانية والعربية. إلا أن شهرتها الحقيقية جاءت من خلال عملها كمراسلة اقتصادية لقناة الجزيرة، حيث نقلت صوت المواطن العربي من مواقع الصراع والأزمات، سواء في لبنان أو فلسطين أو السودان.

 

٢٠٢٤٠٨٢٠ ٠٢٣٥٥٦
بشرى عبدالصمد

تميزت تغطياتها الميدانية بالعمق والتحليل الدقيق، إذ كانت دائمًا تسعى لكشف الحقيقة ونقل معاناة الناس.

بشرى عبد الصمد ومسيرتها الإعلامية

على مدار مسيرتها، قدمت بشرى عبدالصمد العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة التي تناولت قضايا اجتماعية وثقافية وسياسية هامة. وقد أجرت مقابلات مع شخصيات بارزة على المستويين المحلي والدولي، مما جعلها محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام.

٢٠٢٤٠٨٢٠ ٠٢٣٥٣٩
بشرى عبدالصمد

إلى جانب عملها التلفزيوني، كانت عبدالصمد كاتبة عمود محترفة في العديد من الصحف والمجلات، حيث تناولت في مقالاتها مواضيع متنوعة تعكس فهمها العميق للمجتمع وقضاياه. اشتهرت بتحليلاتها الرصينة ونظرتها الثاقبة للأحداث الجارية، مما أكسبها احترام زملائها وإعجاب متابعيها.

سبب وفاة بشرى عبدالصمد

حتى الآن، لم يتم الكشف بشكل رسمي عن السبب الدقيق لوفاة بشرى عبدالصمد. لكن تشير المصادر إلى أنها عانت من مرض عضال لفترة طويلة، وهو ما جعلها تبتعد عن الأضواء في الفترة الأخيرة.

٢٠٢٤٠٨٢٠ ٠٢٣٥٥٠
بشرى عبدالصمد

رسالة بشرى عبدالصمد الأخيرة

قبل وفاتها بوقت قصير، شاركت بشرى عبدالصمد تدوينة مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، عبرت فيها عن حزنها العميق لما يحدث في فلسطين.

٢٠٢٤٠٨٢٠ ٠٢٣٥٣٤
بشرى عبدالصمد

دعت في رسالتها الأخيرة المجتمع الدولي للتحرك العاجل لوقف معاناة الفلسطينيين، مؤكدة على دور الإعلام في تسليط الضوء على القضايا الإنسانية.

ردود الفعل على وفاة بشرى عبدالصمد

فور إعلان نبأ وفاة بشرى عبدالصمد، انهالت ردود الفعل من مختلف الأطياف الإعلامية والجماهيرية. العديد من زملائها في الوسط الإعلامي أعربوا عن حزنهم الشديد لفقدانها، معتبرين إياها نموذجًا يحتذى به في المهنية والإنسانية. واعتبر الكثيرون أن رحيلها يمثل خسارة فادحة للإعلام العربي.

٢٠٢٤٠٨٢٠ ٠٢٤١٠٨
بشرى عبدالصمد

موعد دفن بشرى عبدالصمد

من المقرر أن يتم دفن الإعلامية بشرى عبد الصمد الساعة ١١ يوم الاربعاء الموافق 21 آب في مدافن شهداء فلسطين – مستديرة شاتيلا.

موعد تأبين بشرى عبد الصمد

كما تقرر استقبال التعازي في نادي خريجي الجامعة الاميركية في بيروت (الوردية) يومي الخميس 22 آب والجمعة 23 آب من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساء.

كما تقرر استقبال التعازي في دار عماطور (الشوف) نهار الأحد الموافق في الاول من أيلول من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

الإرث الإعلامي لبشرى عبدالصمد

تركت بشرى عبدالصمد وراءها إرثًا إعلاميًا عظيمًا سيظل محفورًا في ذاكرة الإعلام العربي.

كانت مثالًا يُحتذى به في المهنية والالتزام، وساهمت في إثراء المشهد الإعلامي من خلال برامجها ومقالاتها التي تناولت أبرز القضايا بأسلوب موضوعي وتحليلي عميق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى