حقيقة طلاق أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.. هل انفصلا زوجان أغلى زفاف في العالم

طلاق أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بعد أقل 40 يوماً على زواجهما. الحفل الأسطوري الذي حضره نجوم وكبار شخصيات العالم. الخبر لقى تداولاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي فما حقيقته؟

حقيقة طلاق أنانت أمباني

زعمت بعض الحسابات على مواقع التواصل، وخاصةً منصتي X (تويتر) وتيك توك، انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت. ولم تكتفي هذه الصفحات بالترويج لمعلومات كاذبة، وراحت تزعم أن الزوجان انفصلا بسبب اعتراض الزوجة على شخير الزوج؟!

وبالدقيق ومراجعة كبرى الصحف التي كانت على مقربة من أنانت أمباني خلال زفافه وحساباته الرسمية وصفحات المعجبين تبين أنها شائعة لا أساس لها من الصحة. حيث لم تذكر أي جهة إعلامية موثوقة أنباء مشابهة.

أنانت أمباني وراديكا ميرشانتأنانت أمباني وراديكا ميرشانت
خبر طلاق طلاق أنانت أمباني وراديكا ميرشانت عاري تماماً من الصحة

استمر حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت 6 أيام وشهور من الاستعدادات والتجهيز للعرس الأضخم والأعلى في العالم. بلغت تكلفة الزفاف من 300 إلى 600 مليون دولار. حيث أن العريس هو نجل رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، ويمتلك نفوذ كبيرة في شتى القطاعات والمجالات. واستغلت العائلة الزفاف جيداً لكي تبرهن للعالم أجمع مدى ثروتها الفاحشة.

يبلغ أنانت أمباني من العمر 29 عاماً، حيث وُلد في 10 أبريل 1995م. ويبلغ طوله 1.73 سم. وزوجته تدعى “راديكا ميرشانت” وهي راقصة ومدربة هندية، من مواليد 18 ديسمبر 1994م، وعمرها الآن 29 سنة أعتباراً من أغسطس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى