حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريتشي (صور + فيديو) زواج سونا وعابدين ثنائي طائر الرفاف

يبدو أن الحب في الدراما يتحقق على أرض الواقع، حماس وتفاعل كبيرين يسيطران على عشاق مسلسل طائر الرفراف مع نشر الصور الأولى من حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريتشي، اللذان يتواعدان في المسلسل بدور سونا وعابدين.

حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريتشي

أقيم اليوم، الإثنين، 19 أغسطس، حفل زفاف إرسين أريتشي وبيريل بوزام  أو سونا وعابدين ثنائي طائر الرفراف، المسلسل الذي كان بداية شرارة حبهما نحو عش الزوجية.

من حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريتشي 3من حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريتشي 3 من حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريتشي 2من حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريتشي 2 من حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريتشيمن حفل زفاف بيريل بوزام وإرسين أريتشي

وقطع الثنائي إجازتها وعدد من طاقم طائر الرفراف من الاحتفال بحفل الزفاف، وسط غياب ميرت رمضان ديمير. وبحسب صحيفة “tgrthaber”، التي ذكرت بأن العرس سيتم إقامته مساء اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024، في منطقة كاديكوي، إسطنبول.

نجوم طائر الرفراف يحتفلون بزواج سونا وعابدين

خطفت الممثلة التركية عفراء ساراتش أوغلي (26 عاماً)، الأنظار بإطلالاتها الأنيقة في حفل زفاف Beril Pozam وErsin Arıcı. حيث شاركت عدد من الستوريهات عبر حسابها الرسمي في انستقرام من الزفاف الذي غمرته أجواء السعادة على وجوه الحاضرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى