تسريب فيديوهات ايفا حمية مشهورة تيك توك اللبنانية Eva Hamieh Lebanon

احتلت التيكتوكر اللبنانية ايفا حمية Eva Hamieh Lebanon عمليات البحث الرائجة في “google”، تزامناً مع إعادة تداول فيديوهات غير أخلاقية لها.

وفي التفاصيل، أعاد رواد التواصل الاجتماعي، الترويج لمقاطع إيفا اللبنانية بشكل ملحوظ، خاصةً بعد ظهور فيديوهاتها في explore تيك توك، وهو ما دفع البعض لمعرفة مزيد من المعلومات عنها.

ونشرت بعض المصادر، نبأ وفاة ايفا حمية بعد تسريب فيديوهاتها على العام على يد أحد أفراد العائلة. ومصادر آخري أوضحت بأن Eva Hamieh أقدمت على الهروب من لبنان بسبب عائلتها. تزامناً مع انتشار فيديوهاتها المشبوهة التي تحرض على الفسق والفجور.

eva hamieh lebanoneva hamieh lebanon
eva hamieh lebanon

شاركت عدد من الحسابات على X (تويتر)، فيديوهات لـ ايفا حمية تظهر من خلالها تستعرض جسدها بشكل خادش للحياء والذوق العام. المقطع حصدت مشاهدات وضجة واسعة، وسرعان ما أصبح أسمها في صدارة المحتوى الرائج داخل لبنان.

وبحسب المعلومات الرائجة على الأنترنت، تُعد ايفا حمية تيك توكر لبنانية، يتم متابعتها بواسطة 10.8 ألف شخص على تيك توك. كما تنشط على أونلي فانز ومنصات أخرى لكسب الأموال.

لم تذكر أي جهة إعلامية موثوقة، صحة المعلومات التي تناقلت خلال الـ 24 ساعة الماضية بشأن رحيل إيفا اللبنانية عن عالمنا. حيث أثيرت العديد من التكهنات عنها في هذا الشأن.

وللإشارة أن إيفا حمية لم تشارك أي فيديوهات عبر تيك توك من خلال حسابها الشخصي منذ آخر مقطع شاركته في نوفمبر 2021.

@eva_hamieh #lebanon #syria #jordan #egypt #follower #egypt #loveyou❤️ #fypシ ♬ original sound – eva_hamieh

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى