الأهلي ينتظر وصول بن رمضان اليوم استعدادات للتوقيع والكشف الطبي وجلسة التصوير

ينتظر مسؤولي القلعة الحمراء، وصول طائرة اللاعب محمد علي بن رمضان القادمة من المجر تمهيداً لتوقيع العقود وتصوير الإعلان الرسمي.

وبحسب المصادر، حسم الأهليصفقة التونسي بن رمضان بشكل رسمي بعد الاتفاق على الشؤون المالية.

وكان فرقي اللاعب فرينكفاروزي المجري قد طلب 3 مليون دولار من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب. وتم الاتفاق بشكل رسمي على 2.7 مليون.

وستصل طائرة بن رمضان اليوم الجمعة خلال ساعات، ثم سيبدأ اللاعب توقيع العقود مع المارد الأحمر وتصوير برومو تقديم اللاعب.

وينضم بن رمضان صاحب الـ 24 عاماً، إلى الأهلي من أجل تعويض النجم المالي أليو ديانج الذي انتقل في الأسابيع الماضية إلى فريق الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وبحسب تقارير تونسية، ذكرت بأن بن رمضان لم يكن الأهلي الفريق الوحيد الذي طلب ضمه،حيث كانت هناك مفاوضات بين اللاعب والنادي الترجي التونسي، ولكنه فضل في الأخير عرض كبير إفريقيا.

وبذلك يكون بن رمضان ثالث صفقات الأهلي المُعلن عنها هذا الصيف، بعد ضم يوسف أيمن، والانتهاء من المفاوضات مع يحيى عطية الله قادماً من صفوف سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع بند يسمح للأهلي بالشراء مستقبلاً، واليوم بن رمضان الصفقة التي طالما طال انتظارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى