ابنة حليمة بولند وزوجها وأولادها (صور + فيديو)

تصدرت ابنة حليمة بولند الترند بحثاً عن صورها وعمرها. كما يتساءل الكثيرين عن معلومات حول حليمة بولند وزوجها وأولادها وكم مرة تزوجت؟ كل ذلك وأكثر سوف نتطرف إليه في هذا التقرير.

ابنة حليمة بولند

خطفت ابنة حليمة بولند وتدعى “ماريا”، وهي بنتها البكر الأنظار بظهورها برفقتها أثناء أداء مناسك العمرة. حيث شاركت حليمة فيديو يجمع بينها وبين ابنتها “ماريا” عبر سناب شات، وسرعان ما حصد اهتمام إعلامي ملحوظ.

ابنة حليمة بولند
ابنة حليمة بولند

وتُعتبر ماريا بنت حليمة بولند هي الابنة البكر، ولديها شقيقة وحيدة تدعى “كاميليا”.

ماريا بنت حليمة بولندماريا بنت حليمة بولند
ماريا بنت حليمة بولند

حليمة بولند وزوجها وأولادها

تزوجت حليمة بولند مرتين، الأولى من «عبد السلام الخبيزي»، وهو والد ماريا مواليد أبريل 2012، وكاميليا مواليد مايو 2015. انفصلت حليمة عن زوجها الأولى في عام 2018. ثم تزوجت سراً للمرة الثانية من رجل كويتي لم تكشف عن هويته.

حليمة بولند وزوجها الأول  عبد السلام الخبيزي وبناتها ماريا وكاميلياحليمة بولند وزوجها الأول  عبد السلام الخبيزي وبناتها ماريا وكاميليا
حليمة بولند وزوجها الأول عبد السلام الخبيزي وبناتها ماريا وكاميليا

وقالت مصادر، أن حليمة بولند بعد طلاقها من زوجها الأول عبد السلام الخبيزي، تزوجت من المحامي الكويتي عبد الرزاق ذريان العنزي.

عقد زواج حليمة بولندعقد زواج حليمة بولند
حليمة بولند تكشف عن عقد زواجها من رجل كويتي

يذكر أن حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند، إعلامية كويتية الجنسية، من مواليد 10 ديسمبر 1980م. تبلغ من العمر الآن 44 عاماً. يصل طولها لـ 161 سم. درست في جامعة الكويت بكلية الإعلام وتحصلت على البكالوريوس. بدأت نشاطها منذ عام 2001، وتحظى بمتابعة ملونية عبر مختلف صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى