مقطع فيديو جيتسكي jet ski الأصلي الأعلى مشاهدة في المغرب (شاهد)

أعتلى مقطع فيديو جيتسكي صدارة المقاطع الأعلى مشاهدة واهتماماً في المغرب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. حيث روجت عدد من الصفحات، video jet ski، وسرعان ما أصبح محط أهتمام الكثيرين.

وفي التفاصيل، أبان مقطع فيديو متداول بعنوان الجيتسكي، فتاة وشاب في وضع غير لائق يقومون بأفعال مخلة بالآداب دون حياء. حقق الفيديو مشاهدات واسعة وانتقادات كبيرة وسط مطالبات بتدخل الجهات المختصة لوقف تداوله نتيجة احتوائه على مشاهد غير لائقة.

مقطع فيديو جيتسكي jet ski

وانتشر فيديو من زاوية واضحة، يغلط ما يتداوله نشطاء بشأن ظهور شاب وفتاة في وضع غير أخلاقي على دراجة مائية أو يخت صغير من نوع “جيتسكي  jet ski”.

وجاء في التعليقات، بأن الفيديو أعلاه ليس المقطع المقصود، وهناك فيديو آخر مثير للجدل.

اقرأ أيضًا: مقطع فيديو فضيحة هدير عبد الرازق وزوجها xnxp personality type test 2022 يحصد ملايين المشاهدات

وبحسب المزاعم المنتشرة، قِيل بأن الفيديو مصور من أحد شواطئ المغرب، وهو ما دفع البعض لمناشدة السلطات لوقف هذه الأفعال الخادشة للحياء والذوق العام.

وعلى سياق آخر، كانت نفت مصادر رسمية شائعة تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعي مصرع ثلاث فتيات في حادثة تسببت بها دراجة نارية مائية (جيتسكي) بشواطئ المضيق. وأوضحت المصادر أن الحادث كان بسيطًا، حيث اصطدمت دراجة نارية مائية بفتاتين، ما أدى إلى إصابتهما بجروح طفيفة.

وأكدت المصادر أن السلطات المختصة بالمضيق فتحت تحقيقًا في الحادثة وقامت بحجز الدراجة النارية المائية المتورطة، واتخذت الإجراءات القانونية بحق السائق. كما تواصل دوريات البحرية الملكية مراقبة أنشطة الترفيه البحرية لضمان الالتزام بمعايير السلامة ومنع اقتراب الدراجات المائية من مناطق السباحة، مع فرض عقوبات صارمة على المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى