زواج سلطان الدغيثر.. هل كان سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر متزوجاً

يتساءل الكثيرين عن زواج سلطان الدغيثر وهل كان متزوج وسبب وفاته وغيرها من التساؤلات التي نجيب عنها في التقرير التالي.

من هو سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر؟

كان سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر رجل أعمال بارز، حيث كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية “زين”. وقد تولى هذا المنصب في يوليو 2018، وقاد الشركة لتحقيق نجاحات كبيرة خلال مهام عمله.

قضى الراحل عدة سنوات في شركة “زين” يتدرج من منصب لمنصب ويعلو شأنه رويداً رويداً وصولاً إلى منصب الرئيس التنفيذي. وتواجد سلطان في قائمة أفضل 10 رؤساء تنفيذيين في قطاع الاتصالات من بين 700 رئيس تنفيذي في دول مجلس التعاون الخليجي.

درس سلطان الدغيثر في جامعة الملك سعود، وتخرج عام 2005 حاصلاً على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والاتصالات.

رحل سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر عن عالمنا في مطلع أغسطس 2024، إثر تعرضه لحادث مروري مؤلم.

زواج سلطان الدغيثر.. هل كان متزوج؟

تشهد عبارة زواج سلطان الدغيثر عمليات بحث مكثفة في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية. وقد زاد البحث عن زوجة سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر تزامناً مع إعلان خبر وفاته الذي ألم الكثيرين من محبيه.

وفي التفاصيل، لم يتسنى لنا التأكد من صحة معلومة زواج سلطان الدغيثر، كما لم تذكر أي جهة إعلامية معلومات عنه في هذا الشأن.

وقِيل بأن سلطان توفي وعمره لم يتخطى الـ 40 عاماً، وقد رثاه العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي في السعودين داعين له بالرحمة والمغفرة.

صورة أرجوان شعلانيصورة أرجوان شعلاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى