أنباء عن شطب محمد السيد كيشو بسبب فعل فاضح في أولمبياد باريس 2024.. من هو المصارع محمد إبراهيم كيشو؟

أكدت أنباء مطلعة، بأن محمد السيد كيشو لاعب منتخب المصارعة المصري، تم تحويله إلى لجنة القيم تمهيداً لشطبه بعد اتهامه بالتحرش.

سبب القبض على محمد السيد كيشو

وفي التفاصيل، تناقلت وكالات أنباء عالمية، منها “الديلي ميل” البريطانية، التي ذكرت بأن امرأة تقدمت بشكوى ضد لاعب منتخب مصر للمصارعة بسبب إقدامه على لمسها بشكل غير لائق.

وأفادت تقارير، بأن محمد السيد إبراهيم الشهير بـ المصارع كيشو، ترك القرية الأولمبية دون إخطار البعثة بعد هزيمته وخروجه من دور الـ 16. وبحسب التقرير، أوضح بأن كيشو ذهب إلى إحدى الحانات في باريس وخرج بحالة سكر وهو ما جعله فاقداً للوعى حتى أنه أقدم على التحرش بإحدى السيدات هناك.

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن السلطات الفرنسية، ألقت القبض على المصارع المصري محمد السيد كيشو بتهمة التحرش بفتاة في بار يوم الجمعة وكان في حالة سكر.

ونقل التلفزيون المصري، منذ قليل، نبأ يؤكد بأنه يتم التحقيق مع لاعب منتخب مصر للمصارعة، حيث تم تحويله إلى لجنة القيم بعدما اختفي من المعسكر دون أذن، وقيام الجهات المختصة الفرنسية باحتجازه بسبب توجيه تهمة التحرش ضده.

ترحيل المصارع كيشو إلى مصر

وأشار تقرير بموقع “القاهرة 24“، بأن السفير المصري في باريس، تدخل وقام بإخراج كيشو من الحجز، وجاري العمل على إنهاء أوراقه الخاصة تمهيداً لترحيله إلى القاهرة واستكمال التحقيقات معه في مصر.

وكان منتخب مصر الأولمبي تلقي هزيمة ساحقة أمام المغرب بنتيجة 6 دون رد. ووصف الإعلام المحلي هذه النتيجة بـ فضيحة لم تحدث من قبل.

يذكر أن محمد السيد إبراهيم الشهير بـ “كيشو” حقق لمصر برونزية المصارعة اليونانية الرومانية سنة 2021. وفي أولمبياد باريس 2024، خرج من دور الستة عشر أمام حسرات جعفروف لاعب أذربيجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى