السعودية دنيا أبو طالب تهزم الإسرائيلية avishag semberg بنتيجة قاسية وموعد مباراتها القادمة

فوز تاريخي للسعودية دنيا أبو طالب في منافسات التايكوندو بأولمبياد باريس 2024

في مفاجأة غير متوقعة، حققت لاعبة التايكوندو السعودية دنيا أبو طالب فوزاً مثيراً على الإسرائيلية أبيشاج سيمبيرج، صاحبة الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، ضمن منافسات التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

في إنجاز تاريخي جديد للرياضة السعودية، استطاعت دنيا أبو طالب تحقيق فوز ساحق على سيمبيرج، حيث حسمت المباراة لصالحها بشوطين مقابل شوط واحد، في مواجهة شهدت إثارة كبيرة وتنافساً شديداً بين اللاعبتين. بعد تأخرها في البداية، انتفضت دنيا أبو طالب لتصعد إلى دور الثمانية في منافسات التايكوندو للسيدات لوزن 49 كيلوجراماً في أولمبياد باريس 2024.

في دور الستة عشر، تفوقت دنيا المصنفة التاسعة بنتيجة إجمالية 2-1 على الإسرائيلية أبيشاج سيمبيرج المصنفة الثامنة وصاحبة البرونزية في أولمبياد طوكيو. من المتوقع أن تشارك دنيا في دور الثمانية لمنافسات التايكوندو في وقت لاحق اليوم الأربعاء، مما يعزز من آمالها في تحقيق ميدالية أولمبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى