قمر السامرائي المحامية العراقية تنهار من الصراخ داخل محكمة الكرخ (فيديو)

تصدرت المحامية العراقية قمر السامرائي الترند في العراق بعد ظهورها في لقاء تلفزيوني أمس عبر إحدى القنوات الفضائية العراقية.

قمر السامرائي المحامية العراقية

واليوم تناقل رواد التواصل الاجتماعي في العراق، فيديو لـ المحامية قمر من داخل محكمة الكرخ تصرخ إثر دخولها في مشادة كلامية مع أحد الأشخاص داخل قاعة الاجتماعات. وانتشر المقطع كالنار في الهشيم، محققاً مشاهدات كبيرة وضجة عارمة.

وفي التفاصيل، لم تتضح بعد أبعاد الفيديو الذي تناقل للمحامية قمر السامرائي من داخل محكمة الكرخ، وقِيل بأنها كانت تصرخ بوجه أحد المتواجدين في قاعة الاجتماع إثر بعد دخولها في مشادة كلامية معه. وحتى الساعة لم يتبين لنا سبب هذا الخلاف، الذي أدى لخروج السامرائي من موقعها ومغادرة المحكمة بعد وصلة صراخ مع احدهم.

وحصل عُنان 44 على الفيديو المنتشر والذي يتضمن ألفاظ نابية.

لقاء قمر السامرائي

احتلت المحامية قمر قوائم البحث في العراق بعد ظهورها في لقاء تلفزيوني عبر قناة “الرشيد” الفضائية” ودافعت قمر خلال المقابلة عن المرأة بشكل وصف بالمبالغ فيه.

وتضامن مع قمر السامرائي الكثيرين من مستخدمي الشبكة الاجتماعية بالعراق. وبعد مرور 24 ساعة، تداول فيديو آخر لها وهي تصرخ من داخل محكمة الكرخ.

ودخلت السامرائي في نقاش حاد مع أحد ضيوف البرنامج، وكان لقمر وجهة نظر قوية وحاضرة خلال اللقاء الذي لا يزال أصداءه محل اهتمام حتى الساعة.

ثروة قمر السامرائي

وعلى سياق متصل، زعمت إحدى الصفحات ذائعة الصيت عبر فيسبوك، أن ثروة قمر السامرائي كسرت حاجز المليون دولار. وبحسب الصفحة ذاتها، ذكرت بأن زوج المحامية قمر ويدعى “سيف” يتولى منصب مرموق في نقابة المحامين العراقيين، وهو الآخر لديه ثروة بالملايين.

ويجدر الإشارة إلى أنه منذ اللقاء التلفزيوني لـ قمر السامرائي الذي دافعت فيه عن حقوق المرأة ومكتسباتها الزوجية، وهي لم تخرج من دائرة اهتمام العراقيين، ويتناقل العديد معلومات مغلوطة عنها.

وفي صحيح الأمر، أن قمر السامرائي محامية عراقية يصفها البعض بالمثيرة للضجة، تشغل منصب المدير المفوض لشركة القمر للمحاماة والخدمات القانونية. كما تمتلك حساب نشط على انستقرام يتبعه 27 ألف شخص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى