زوجة يحيى السنوار سمر محمد محمد أبو زمر (صور) يحيى السنوار وزوجته وأولاده

من هي سمر محمد محمد أبو زمر زوجة يحيى السنوار؟ حيث يتساءل الكثيرين عن يحيى السنوار وزوجته وأولاده. فمع توليه منصب جديد في “حماس”، أصبح أسمه محل اهتمام البعض، وقد أثير الفضول حول حياته الشخصية، وفيما يلي نسلط الضوء حول معلومات تكشف لأول مرة عنه.

زوجة يحيى السنوار

تزوج يحيى السنوار عام 2011، بعد مرور 30 يوماً من خروجه من سجون الاحتلال في صفقة تبادل جلعاد شاليط الشهيرة. ودع السنوار العزوبية ودخل عش الزوجية لأول مرة بزواجه من فلسطينية من غزة تدعى “سمر محمد محمد أبو زمر” تصغره بـ 18 عاماً. وكان السنوار وقتها يبلغ من العمر 49 عاماً، بينما تبلغ زوجته الوحيدة سمر 31 سنة.

يحيى السنوار (يمين) خلال حفل زفافه على سمر محمد محمد أبو زمريحيى السنوار (يمين) خلال حفل زفافه على سمر محمد محمد أبو زمر
يحيى السنوار (يمين) خلال حفل زفافه على سمر محمد محمد أبو زمر

يحيى السنوار وزوجته وأولاده

شوهد يحيى السنوار مع اثنين من أبنائه في كثير من المؤتمرات والفعاليات بغزة، وهما المعروفان إعلامياً. بينما لم يستثنى لنا التأكد من إذا كانا هما فقط أولاده أم أن هناك أبناء آخرين له. المعلومات الرائجة تؤكد بأن السنوار تزوج من سمر محمد محمد أبو زمر بترشيح من شقيقته، وأكد في تصريحاته أنه بعد خروجه من السجن ذهب مباشرةً لأداء مناسك العمرة، وعقب عودته إلى غزة تفاجأ بأن أسرته تستعد لزواجه.

زعيم حماس يحيى السنوار مع اثنين من أبنائهزعيم حماس يحيى السنوار مع اثنين من أبنائه
زعيم حماس يحيى السنوار مع اثنين من أبنائه

سمر محمد محمد أبو زمر

وسمر محمد محمد أبو زمر وُلدت وترعرعت داخل أحد الأحياء الثرية في غزة التي أصبحت رماد الآن. حصلت على درجة الماجستير في أصول الدين من الجامعة الإسلامية بغزة. علاوة على ذلك، فكانت تعمل في مهنة التدريس قبل زواجها من السنوار سنة 2011. تبلغ سمر حالياً من العمر 44 عاماً، في حين أن زوجها يحيى السنوار يكمل الـ 62 عاماً يوم 29 أكتوبر القادم.

سمر محمد محمد أبو زمر زوجة يحيى السنوار تمشي في نفق حماس مع أطفالهاسمر محمد محمد أبو زمر زوجة يحيى السنوار تمشي في نفق حماس مع أطفالها
سمر أبو زمر تمشي في نفق حماس مع أطفالها ( المصدر: جيش الدفاع الإسرائيلي )

وللإشارة أن يحيى السنوار، من الشخصيات التي تفضل إبقاء تفاصيل حياته الشخصية بعيداً عن الإعلام والجمهور. وبالرغم من ذلك، كشف حازم قاسم، المتحدث باسم حماس، في مقابلة مع صحيفة “التلغراف” البريطانية، عن بعض الجوانب الشخصية للسنوار.

أوضح قاسم أن السنوار غالباً ما يجلب أطفاله إلى المكتب ويظهر جانباً حنوناً من شخصيته. وأضاف: “إنه يلعب معهم بطريقة تختلف عن الطريقة التي يلعب بها الآخرون مع أطفالهم، وهو منخرط للغاية في حياتهم”. وأشار إلى أن السنوار، الذي قضى سنوات طويلة في السجن قبل أن يصبح أباً، يظهر حالة خاصةً وعميقة من الحب والاهتمام لأطفاله.

وعلى السياق ذاته، من الصعب العثور على صور زوجة يحيى السنوار السيدة سمر، حتى على موقع الجامعة الإسلامية التي كانت تدرس بها. حيث تُعرف زوجته بأنها متدينة وترتدي النقاب الذي يغطي وجهها بالكامل ما عدا عينيها. ووصفتها وسائل الإعلام بأنها امرأة صبورة ولديها إيمان قوي بزوجها، مشيرة إلى أنها ما زالت معجبة به حتى اليوم.

صورة عنان 44صورة عنان 44

عنان 44

عُنان 44 | هو موقع إلكتروني إخباري، يختص في تغطية أخبار الخليج والوطن العربي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز الأحداث العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى