مصر ضد المغرب.. موعد مباراة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024 ومعلق المباراة والقناة الناقلة

ننشر موعد مباراة مصر ضد المغرب والقناة الناقلة ومعلق اللقاء المرتقب بين المنتخبين لحسم الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

حيث ينافس منتخب مصر الأولمبي ومنافسه المغربي على المركز الثالث والرابع في ترتيب المنتخبات التي شاركت في أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم (رجال). سيحصل المنتخب الفائز بالمركز الثالث على البرونزية، والثاني على الفضية والأولى على الميدالية الذهبية كأفضل منتخب في الأولمبياد لهذا العام.

وتعثر منتخب مصر أمام فرنسا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، بعدما ذهب بهم اللقاء إلى أشواط إضافية. بينما انتهي لقاء المغرب ضد إسبانيا بنتيجة هدفين لهدف بمشاركة أشرف حكيمي.

موعد مباراة مصر ضد المغرب والقناة الناقلة ومعلق المباراة

من المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد المغرب القادمة لتحديد المنتخب الفائز بالميدالية البرونزية يوم 8 أغسطس 2024 الموافق يوم الخميس القادم. سوف تقام المباراة على ملعب “لا بوجوار” في مدينة نانت. يتولى التعليق على اللقاء علي محمد علي عبر قناة بي إن سبورتس 1.

تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت الرباط، 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ستكون مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب، مُذاعة أيضاً عبر القناة الجزائرية السادسة وقناة المغرب سبورت وبي إن سبورت المفتوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى