مصر ضد فرنسا.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تعرف على موعد مباراة مصر ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024. اللقاء الذي يترقبه الملايين نظراً لأهميته للبلد المستضيف والمباراة عموماً بعدما حقق الفراعنة مفاجأة بتواجدهم في النصف نهائي للمرة الأولى منذ 60 عاماً.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على الأرجنتين في لقاء كان حماسياً للغاية. بينما تأهلت مصر بعد الفوز على باراغواي في ضربات الترجيح.

ستقام مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا مساء اليوم، الإثنين 5 أغسطس 2024، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر والسعودية. ويستضيف اللقاء ملعب بارك أولمبيك ليون الذي يتسع لـ 59 ألف متفرج.

وعلى الجانب الآخر، يخوض منتخب المغرب مباراة قوية أمام إسبانيا، وسط منافسة قوية بين المنتخبات الأربعة على حصد الميدالية الذهبية. وتشير التوقعات بأن المنتخب الفرنسي الأوفر حظاً بالتتويج، كونه صاحب الأرض ويلعب وسط جماهيره بكل أراحية.

وأعلن عن قائمة أفضل 10 لاعبين في منافسات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، وضمت القائمة 3 لاعبين عرب، على رأسهم، أشرف حكيمي، وإبراهيم عادل، وعمر فايد. وشملت أيضاً لاعب منتخب مالي أحمد ديوماندي، فبالرغم من الخروج من دور المجموعات، إلى أن اللاعب قدم أداء طيب مع منتخب بلاده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى