تفاصيل وفاة منال السليمان صاحبة بوتيك ناريز في حائل

ساد الحزن في الشارع السعودي، إثر رحيل المشهورة منال السليمان صاحبة محل بوتيك ناريز في حائل، وسط فضول حول سبب الوفاة.

وفي التفاصيل، أقيمت صلاة الجنازة على الفقيدة يوم السبت 28-1-1446هـ، في جامع برزان، وتم الدفن في مقبرة صديان.

وكانت الراحلة منال السليمان تمتلك محلاً لبيع الفساتين في حائل ويُعرف بـ “بوتيك ناريز”. وقد عرفها الكثيرين من سكان المنطقة بأخلاقها وحسن تعاملها مع الجميع.

وبحسب روايات المقربين منها، ذكروا أنه لم يسبق لها وأن اشتكت صحياً. بينما حياتها الخاصة لم تكن في أفضل حال خلال الفترة الأخيرة.

فضول واسع لمعرفة سبب وفاة منال بنت زايد السليمان الذي لم يُعلن حتى تاريخ تحرير هذا النص. وهو ما أدى إلى انتشار التكهنات عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن منال كانت شخصية محبوبة بين أهالي حائل وكان لها عملاء من خارج المنطقة أيضاً.

وعبر الكثيرين من الذين سبق لهم زيارة محل بوتيك ناريز لمنال عن صدمتهم فور علمهم بخبر وفاتها. وراح العشرات من رواد التواصل الاجتماعي، وخاصةً موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر)، يتداولون معلومات غر مؤكدة رسمياً، بشأن سبب وفاة منال السليمان.

وطالب النشطاء الجهات المختصة بالتدخل لكشف ملابسات وفاة منال السليمان، بعد تداول أنباء تشير بأنها قضت عدة ساعات في المستشفى وتم الإعلان عن وفاتها هناك.

وزعم مغردون بأن منال السليمان توفيت إثر سكتة قلبية مفاجئة. وجانب آخر أكد بأن هناك شبهة جنائية.

ونرصد لكم أبرز ردود الأفعال حول منال السليمان الهاشتاج الأعلى تداولاً على إكس في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة.

تغريدة 4تغريدة 4 تغريدة 3تغريدة 3 تغريدة 2تغريدة 2 تغريدة 1تغريدة 1



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى