زوجة إسماعيل الغول انستقرام.. تفاعل مع ملك زياد زريد زوجة الصحفي الفلسطيني الشهيد

تفاعل واسع على حساب زوجة إسماعيل الغول على انستقرام، حيث انتشر منشور من صفحة معلمة اللغة العربية ملك زياد زريد زوجة الشهيد الغول، تودعه بكلمات مؤثرة عبر instagram.

وُلد إسماعيل ماهر خميس الغول في 14 يناير 1997م، ورحل عن عالمنا في 31 يوليو 2024 عن عمر يناهز الـ 27 عاماً إثر استهدافه بضربة جوية. وكان إسماعيل الغول يعمل كمراسل صحفي لقناة الجزيرة، وكان متزوجاً ولديه طفلة تدعى “زينة” تبلغ من العمر عامين تقريباً.

زوجة إسماعيل الغول

حصل عُنان 44 على حساب زوجة إسماعيل الغول انستقرام، وتدعى “ملك زياد زريد” وتعمل كمعلمة للغة العربية، يتم متابعتها بواسطة 80 ألف شخص.

تزوجا في يونيو 2021، وفي عام 2022 رزق بطفلتها الوحيدة “زينة”. التي كان الراحل كثيراً ما يشارك صورته معها.

وإسماعيل ماهر خميس الغول (14 يناير 1997 – 31 يوليو 2024) كان صحفيًا فلسطينيًا ومراسلًا لقناة الجزيرة في غزة، واعتُبر من أبرز الصحفيين الذين غطّوا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. استشهد إسماعيل في 31 يوليو 2024، بعد قصفٍ إسرائيلي استهدفه وزميله المصوّر رامي الريفي في مدينة غزة، وذلك عقب تغطيتهما لاغتيال إسماعيل هنية في إيران من منزل هنية المدمَّر في القطاع. ورغم تحذيرات التهديد الإسرائيلي بترك المنطقة التي كان يتواجد بها وارتدائه لسترة الصحافة، فقد تم استهدافهما بشكلٍ مباشر بطائرة مسيرة، ما أدى إلى استشهادهما على الفور

ونال إسماعيل على درجة البكالوريوس في الصحافة من الجامعة الإسلاميّة، وبدأ مسيرته المهنية كمراسل لصحيفتي الرسالة وفلسطين المحليتين. لاحقًا، انتقل إلى العمل التلفزيوني من خلال شركات إنتاج إعلامية في غزة.

ومع بداية عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر 2023 والحرب الإسرائيلية الفلسطينية التي تلتها، وقع إسماعيل عقدًا مع قناة الجزيرة الفضائية. بدأ بنقل الأخبار عبر مداخلات هاتفية من غزة، ثم انتقل إلى إعداد تقارير تلفزيونية، وفي النهاية ظهر في بثوث مباشرة من قلب مدينة غزة ومناطق الشمال.

اقرأ أيضًا: زوجة إسماعيل هنية من هي؟ كم مرة تزوج؟ وعدد أبنائه؟.. إسماعيل هنية وزوجته وأولاده



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى