سناب عبدالرحمن المطيري.. الصورة التي أنهت مسيرته على التطبيق الأصفر

في خطوة مفاجأة وغير متوقعة، أقدمت شركة سناب شات على إغلاق حساب عبدالرحمن المطيري نهائياً، وسط تضامن الكثيرين معه.

حساب سناب عبدالرحمن المطيري كان يضم الكثيرين من مستخدمو التطبيق الأصفر في السعودية والعالم العربي. وقد قضى مسيرة طويلة من أجل بناء قاعدة جماهيرية كبيرة على المنصة، وفي يوم وليلة وبدون سابق إنذار يختفي كل شيء.

وظهر المطيري في مقطع فيديو عبر سنابات لأحد الأصدقاء يتحدث كاشفاً عن سبب إغلاق حسابه على سناب شتات. وظهر عبدالرحمن متأثراً بما حدث، مؤكداً أن صورة الجمل التي شاركها عبر حسابه هي من وراء الإغلاق لأنها تُعتبر مخالفة لمعايير البرنامج.

وأعاد رواد التواصل الاجتماعي، مشاركة الفيديو والصورة التي أدت لإغلاق حساب سناب عبدالرحمن المطيري.

وانتشرت صورة الجمل كالنار في الهشيم، ولقت تفاعلاً ملحوظاً من النشطاء الذين وصفوها أيضاً بالغير لائق نشرها على العام بسبب بشاعة المنظر.

جملجمل
صورة الجمل

تم إغلاق حساب عبد الرحمن المطيري على تطبيق سناب شات بسبب نشره صورة لجمل مصاب، وهو ما يتعارض مع سياسات وقوانين النشر على المنصة. وخلال إحدى المناسبات، كشف المطيري عن إغلاق حسابه وقدم هدية لصاحب الجمل المصاب عبارة عن سيارة جيب لاندكروزر آخر موديل ومبلغ 10 ملايين ريال إذا رغب في شراء جمل آخر. وفي مقطع فيديو، قال المطيري: “العوض من الله، إن الله لطيف خبير، الله يدبر لنا الخير، نشوف وش بيصير، بنكلم، ويدبرها الله”.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى