فيلم ميرا النوري وحسحس.. إعلامي عراقي يفجر مفاجأة قبل القبض على حسام الأمير

أكدت وسائل إعلام عراقية اليوم، السبت، القبض على التيك توكر العراقي حسام الأمير الشهير بـ “حسحس”، بعد أيام من ظهوره في بث مباشر مع الممثلة الغير أخلاقية ميرا النوري.

القبض على حسام الأمير

وفي التفاصيل، تناقلت مصادر إخبارية عراقية، نبأ يفيد بأن الجهات المختصة أوقفت حسام الأمير، وألقت القبض عليه بتهمة المحتوى الهابط، وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وسرعان ما تصدر وسم فيلم ميرا النوري وحسحس قوائم عمليات البحث، تزامناً مع مفاجأة فجرها إعلامي عراقي ساخراً من التيك توكر الشهير.

وأبان مقطع الفيديو المتداول على تيك توك ويوتيوب وفيسبوك، ظهور نجم التواصل حسام الأمير في جيست (بث مباشر) لايف، مع ممثلة غير أخلاقية عراقية مقيمة بالخارج. وأثار ذلك هجوم الكثيرين عليه، خاصةً بعد حديثه معها الذي يحس فيه على المحتوى الهابط.

حسام وميرا النوريحسام وميرا النوري
حسام الأمير وميرا نوري من البث المباشر على تيك توك

“مصدر للسعادة والانتعاش”

وقال حسحس خلال البث المباشر مع ميرا نوري، أنه متابع لها، وأوضح: “أنتي مصدر سعادة إلينا”. مؤكداً أنه يشعر بالسعادة والانتعاش من الطاقة الإيجابية معتبراً إياها مصدر سعادة، على حد قوله.

على جانب متصل، شن الإعلامي العراقي قحطان عدنان، هجوماً لاذعاً على التيك توكر حسام الأمير “حسحس”، وطالب وزارة الدخلية التدخل. واستعرض عدنان بعض المقاطع من حسابات ميرا النوري، مؤكداً أنها تحرض على الفسق والفجور وأن ما قام به التيك توكر حسحس معها يُعتبر ترويجاً لهذه الأفعال الغير لائقة.

ميرا النوري وحسحسميرا النوري وحسحس
ميرا النوري وحسحس

فيلم ميرا النوري وحسحس

وسخر قحطان عدنان من ظهور حسحس مع ميرا نوري من خلال برنامج “بمختلف الآراء” المُذاع عبر قناة “وان نيوز:” احتمال تشوفون بالأيام القادمة فيلم ميرا النوري وحسحس ينزل بدل ما يروح يجيب أجانب”.

يذكر أنه بعد مرور 96 ساعة، من تسليط عدنان الضوء حول ظهور حسحس وميرا نوري في جيست تيك تنوك معاً وحديث الأخير الذي أثار غضباً عارماً في الشارع العراقي. أعلنت المصادر الإخبارية، رسمياً القبض على حسام الأمير بتهمة بث المحتوى الهابط، بتاريخ السبت 3 أغسطس 2024.

وميرا النوري هي شخصية عراقية ولدت في عام 1997. اشتهرت بتقديم محتوى مثير للجدل على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وانستقرام. تميزت ميرا بمحتواها الخاص والموجه لفئة البالغين، مما جعلها واحدة من الشخصيات الأكثر متابعة على هذه المنصات. نشأت في العراق، ولكنها انتقلت لاحقاً إلى ألمانيا ثم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث عملت في مجال عرض الأزياء وشاركت في إنتاج محتوى مخصص للبالغين.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى