مي عبادي الجوهر انستقرام.. والكشف عن عمرها الآن

تصدرت مي عبادي الجوهر الترند تزامناً مع تداول صورتها برفقة والدها المطرب المعروف، وهو ما دفع الكثيرين لمعرفة كم عمرها وحسابها الشخصي على انستقرام.

وحصل عُنان 44 على رابط متابعة الصفحة الرسمية لـ مي بنت الفنان عبادي الجوهر، تزامناً مع حالة البحث المتزايدة حولها، وتصدرها قوائم المحتوى الرائح في السعودية.

عبادي الجوهر وزوجته وأولاده

خلال حقبة الثمانينات، ودع عبادي الجوهر العزوبية بزواجه من السيدة “نورة بنت سعد الحريقي” ورزق منها ببنتين. الأولى سماها “سارة” والثانية تدعى “مي”. توفيت السيدة “نورة” زوجة عبادي الجوهر بتاريخ 13 أكتوبر 2006 بعد معاناة مع مرض السرطان.

ومنذ رحيل زوجته الأولى “نورة”، يرفض الفنان عبادي الجوهر الزواج مرة أخرى.

عانى عبادي برحيل زوجته وشقيقه الأكبر “عبدالرحمن” الذي توفي بعد شهر من وفاة زوجته. ونتيجة لذا الفراق قرر الابتعاد. وبعد مرور عام ونصف العام عاد من جديد وأطلق ألبوم بعنوان “الجرح أرحم”.

مي عبادي الجوهر

تُعتبر “مي” هي الأخت الصغري لسارة. وقد تخرجت في ديسمبر 2013، وأطلق وقتها عبادي أغنية خصيصاً لها. وتبلغ مي الآن 32-33 عاماً أعتباراً من 2024.

انضمت Mai johar مَي جُوهَر إلى انستقرام في مايو 2015، ويتم متابعتها حالياً بواسطة 2.8 ألف شخص.

ومن حسابها على انستقرام، يتضح أنها متزوجة ولديها أبناء، وتميل إلى عالم سباقات الدراجات.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى