أول تعليق من ندى حافظ لاعبة سلاح المبارزة المصرية بعد توديع الأولمبياد: أنا حامل!

ودعت ندى حافظ لاعبة سلاح المبارزة المصرية، أولمبياد باريس 2024 من دور الـ 16، بعد الخسارة أمام الكورية جيون هايونج المصنفة عالمياً بنتيجة 15-7.

وشاركت ندى حافظ لاعبة سلاح المبارزة المصرية منشور عبر حسابها الرسمي في انستقرام، كشفت من خلالها أنها شاركت في الأولمبياد وهي حامل في الشهر السابع.

وقالت: ما قد يبدو للوهلة الأولى وكأنه لاعبان على منصة التتويج، كان في الواقع ثلاثة! الرياضية وطفلها الذي لم يولد بعد. في هذه الدورة الأولمبية، كانت الرياضية تتنافس وهي حامل في الشهر السابع، وواجهت هي وطفلها نصيبهما من التحديات الجسدية والعاطفية. الحمل بحد ذاته تحدٍ، ولكن الحفاظ على التوازن بين الحياة الشخصية والمنافسة الرياضية كان مرهقًا، ولكنه استحق كل الجهد.

في منشور لها، أعربت الرياضية عن فخرها بتأمين مكانها في دور الـ16، قائلة: “أنا فخورة بأنني حققت هذا الإنجاز الكبير، ومحظوظة بأن أكون محاطة بدعم زوجي @ibrahimihab11 وعائلتي، الذين كانوا إلى جانبي طوال هذا الطريق.”

وأكدت أن هذه الألعاب الأولمبية كانت مختلفة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها ثلاث مرات أولمبية، ولكن هذه المرة كانت تحمل في داخلها أولمبية صغيرة”.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى