شاهد بالفيديو .. عصابة تحرق منزل أسرة فقيرة وهي داخله بسبب خلاف على دفع اجارات المنزل

85.10.193.41

كشفت مصادر أمنية عن أسباب وتفاصيل عملية إحراق منزل وبداخله أسرة فقيرة في العاصمة صنعاء و تم تسريب مقطع مرئي “فيديو” مؤخرا للجريمة والتي تحولت إلى قضية رأي عام .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان المقطع “الفيديو” الذي تم تداوله في منصات التواصل الإجتماعي ويظهر فيه تسلل العناصر الإجرامية في جنحة الليل إلى منزل أحد المواطنين في العاصمة صنعاء واحراق المنزل ومغادرة المكان في منطقة الجرداء بالعاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر إن العصابة الإجرامية استغلت غياب رب المنزل لتقوم بصب مادة البترول إلى داخل المنزل وإشعال النار واحراق الزوجة وأبنائها بسبب خلاف على دفع اجارات المنزل الذي تسكنه أسرة فقيرة .
وأكدت المصادر ان الجريمة وقعت بالتحديد في حارة وعر حنش بالجرداء بعد عجز المستأجر عن دفع إيجارات متأخرة بمبلغ 140 ألف ريال يمني ونتيجة لهذا قامت عصابة ترتبط بمالك العقار – وفقا للمعلومات الأولية باحراق الدكان الذي استأجره المجني عليه “وائل خالد محمد العفيف” واتخذه سكنا له ولعائلته منذ أكثر من 4 سنوات .
وبينت المصادر بإن الجريمة تمت في الساعة الثالثة فجر يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024م ولاذ المتهم بالفرار ولا يزال فارا من وجه العدالة حتى اللحظة رغم توثيق إحدى الكاميرات المثبتة في أحد المباني المجاورة للجريمة والعناصر الإجرامية والذين كانوا ملثمين حتى لايتم التعرف عليهم .
وبحسب المصادر فإن الجيران قاموا بإطفاء الحريق وانقاذ من كانوا في الدكان – زوجة المجني عليه وولده- وتم اسعافهم إلى مركز الحروق بهيئة المستشفى الجمهوري – صنعاء وسط مطالبات بسرعة القبض على المتهم .
الجدير ذكره ان الحوثيين قاموا بإطلاق سراح المئات من المساجين المتورطين بجرائم جسيمة بينها جرائم القتل والاغتصاب والذي تسبب بنشر الفوضى نتيجة لعدم إقامة النظام والقانون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى