تحرك يمني سعودي رفيع المستوى.. والحديث حول دعم عسكري وخطط استراتيجية.. هل حانت ساعة الحوثي؟

85.10.193.41

زار الشيخ عثمان مجلي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية واستعادة الأمل. خلال الزيارة، نقل تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس إلى قيادة القوات المشتركة.

كان في استقبال مجلي قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن حمد السلمان وعدد من القيادات والضباط. واستمع مجلي إلى شرح مفصل حول المهام والخطط الاستراتيجية والدفاعية التي تنفذها القوات المشتركة، والتي تأتي في إطار توجيهات الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد، رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ووزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، مع التركيز على أهمية تحقيق السلام في اليمن ودعم الحكومة اليمنية.

وأشاد مجلي بمستوى الكفاءة والقدرات الاستراتيجية التي تتمتع بها قيادة القوات المشتركة في محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، مؤكدًا أن الشعب اليمني ومجلس القيادة يدركون أهمية الدور السعودي في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظات المحررة ودعم جهود الحكومة اليمنية، بدعم فعّال من دولة الإمارات .

من جانبه، أعرب قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن حمد السلمان عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا أن قيادة القوات المشتركة تبذل جهودًا مستمرة لتطوير الأفكار والخطط التي تلبي تطلعات الشعب اليمني نحو تحقيق السلام، واستعادة الاستقرار، وإعادة الأمل في التنمية والبناء.

وخلقت الزيارة رفيعة المستوى استبشارا في الشارع اليمني وسط تساؤلات عن إمكانية تحريك جبهات القتال واستكمال القضاء على الانقلاب الحوثي واستعادة بقية مؤسسات الدولة المختطفة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى