ما وراء تهديد الحوثيين بهجمات انتقامية ضد السعودية والإمارات !

85.10.193.41

كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن تصاعد التوجسات داخل جماعة الحوثي من تعرض قيادات بارزة في الجماعة على رأسها زعيمها للاستهداف بالطيران الحربي من قبل إسرائيل أو الولايات المتحدة .
وأكدت المصادر لـ” المشهد اليمني” أن التهديدات التي اطلقتها جماعة الحوثي على لسان القيادي البارز في الجماعة ” محمد البخيتي” برد فعل انتقامي من السعودية والإمارات في حال تم استهداف قيادات الجماعة وعلى رأسها ” عبد الملك الحوثي” وان الميلشيا تتعاطي بالكثير من الجدية مع التهديدات الإسرائيلية والأمريكية ان هذه التهديدات تكشف عن تصاعد التوجسات لدى قيادة الحوثيين من الاستهداف الجوي.
وأشارت المصادر الى أن الضربات الجوية الأمريكية الأخيرة التي استخدمت فيها طائرات تخفي وقنابل خارقة للتحصينات اثارت قلقا في الأوساط القيادية بالجماعة كونها استهدفت مواقع حيوية وتشير الى اعتزام الولايات المتحدة استهداف قيادات في الجماعة على رأسها زعيم الحوثيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى