ابناء وصاب يطالبون الحوثيين بالقبض على المتهم بقتل أحد ابنائهم واحترام النظام والقانون

85.10.193.41

طالب أبناء مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار المليشيات الحوثية بالقبض على المتهم بقتل أحد ابنائهم واحترام النظام والقانون بدلا من الفوضى التي تنتهجها المليشيات الإجرامية .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان ابناء مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار طالبوا الميليشيا الحوثية بالقبض على المتهم بقتل ابنهم عبد العزيز مطيع عبده ناصر زوبر الوصابي اثناء عمله في مدينة القاعدة محافظة إب .
وأضافت المصادر ان أبناء وصاب اتهموا القاتل ع . ر س والذي ينتمي لمنطقة القاعدة بقتل ابنهم عشية يوم الخميس الموافق ٣ أكتوبر ٢٠٢٤م أمام مراء ومسمع من المسلمين وأمام والدته بدون أي سبب .
وأكدت المصادر ان الحوثيين لم يقوموا بالقبض على القاتل حتى الآن وسط اتهامات للحوثيين بالتعمد في الانفلات الأمني والقضائي بهدف نشر ثقافة الثارات القبلية لتفكيك النسيج الاجتماعي في اليمن .
الجدير ذكره ان ابناء وصاب منحوا الحوثيين مدة ثلاثة أيام للقيام بواجبهم والقبض على القاتل مهددين بالقيام بوقفة قبلية مسلحة منددة بالحوثيين وتحويل الجريمة إلى قضية رأي عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version