مدير أمن عدن يزور معسكر قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات ويشيد بجهودها في تأمين العاصمة

85.10.193.41

قام مدير أمن العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر الشعيبي، صباح اليوم بزيارة تفقدية لمعسكر قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات، وذلك برفقة الدكتور الجمالي، ممثلاً عن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد عبدالرحمن المحرمي (أبو زرعة)، إلى جانب العميد أحمد المحسني والعميد أحمد العاكي، ممثلين عن وزارة الداخلية.

وكان في استقبال اللواء الشعيبي والوفد المرافق له، العميد أحمد مهدي بن عفيف، قائد قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات، وعدد من ضباط وأركانات القوات.

وخلال الزيارة، قام الشعيبي والوفد بجولة شاملة في أقسام المعسكر، حيث اطلعوا على سير العمل والمهام التي تنفذها القوات ضمن انتشارها الأمني في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

قدم العميد أحمد بن عفيف شرحاً مفصلاً عن المعسكر وما يحتويه من مرافق متعددة، بما في ذلك مراكز طبية ورياضية، إلى جانب ورش فنية تعمل على إنتاج وصيانة المعدات اللازمة.

كما أكد بن عفيف أن قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات على أهبة الاستعداد لتنفيذ أي مهام توكل إليها من القيادة، وذلك في إطار التنسيق الأمني والعسكري، بإشراف مباشر من العميد عبدالرحمن المحرمي (أبو زرعة).

من جانبه، أشاد اللواء الشعيبي بالدور البارز الذي تقوم به قوات حرس المنشآت في تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في عدن ولحج، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها العميد بن عفيف في قيادة القوات، والتي وصفها بالقوة الأمنية النموذجية على مستوى العاصمة.

كما أبدى الوفد الزائر إعجابه بالتطور الذي يشهده المعسكر، سواء في مستوى الجاهزية أو في تجهيزاته المتنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى