سوق عشوائي يختنق به مدخل زنجبار.. أزمة مرورية وشكاوى مواطنين

85.10.193.41

شهدت مدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين، صباح اليوم، حالة من الازدحام الشديد وإعاقة للحركة المرورية في مدخل المدينة، وذلك بسبب ممارسات بعض تجار المواشي والأغنام الذين قاموا بإغلاق الطريق العام وإقامة سوق عشوائي في الجولة الرئيسية.

وقد اضطر المهندس مختار الشداد، مدير عام مديرية زنجبار، ومقدم عوض حسن يعقوب، مدير قوات النجدة في محافظة أبين، إلى النزول إلى الموقع للاطلاع على حجم المشكلة والوقوف على الأضرار التي لحقت بحركة السير والمواطنين.

وقد أعرب المسؤولان عن أسفهما الشديد لما تشهده المدينة من فوضى وازدحام بسبب هذه الممارسات غير القانونية.

وأكد مدير عام المديرية أن هذه الممارسات تشكل خطراً كبيراً على سلامة المواطنين وتعيق حركة المرور بشكل كبير، مما يتسبب في خسائر اقتصادية فادحة.

وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد فيها المدينة مثل هذه المشكلة، مؤكداً على أهمية اتخاذ إجراءات حاسمة لوضع حد لهذه الممارسات.

من جانبه، طالب مدير قوات النجدة المواطنين بتعاونهم مع الأجهزة الأمنية والبلدية من أجل الحفاظ على النظام العام والمرور السلس في المدينة.

ودعا التجار إلى الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لمزاولة أنشطتهم التجارية، والبحث عن أماكن مناسبة لإقامة أسواقهم بعيداً عن الشوارع الرئيسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version