هل بدأ العد التنازلي لنهاية رجل ايران في اليمن !

85.10.193.41

اعتبرت مصادر عسكرية مطلعة ان الضربات الجوية الأخيرة التي نفذتها طائرات حربية امريكية متخفية واستهدفت مواقع عسكرية ومخازن أسلحة تابعة للميلشيا الحوثي بصنعاء وصعدة استخدمت فيها ولأول مرة منذ بدء الهجمات الأمريكية الجوية على مواقع الحوثيين قنابل خارقة للتحصينات وهو ما يكشف عن تطور طارئ في نوعية الهجمات الجوية الأمريكية.
وأكدت المصادر لـ” المشهد اليمني” ان استخدام قنابل الخارقة للتحصينات في استهداف مواقع تابعة للحوثيين يبرز بوضوح ان الردع العسكري الأمريكي الموجه ضد الميلشيا سيشهد خلال الفترة القادمة تصعيدا غير مسبوق قد يشمل استهداف قيادات الجماعة وعلى رأسها زعيمها “عبد الملك الحوثي” الذي يتحصن في مخابئ وملاجئ امنه جبلية بصعدة.
وبحسب المصادر فإن القنابل التي استخدمت في الضربات الجوية الأمريكية الأخيرة على مواقع تابعة للحوثيين تتميز بقوة تفجيرية عالية والقدرة على اختراق التحصينات العميقة كالأنفاق التي تشيد تحت الارض والمواقع الجبلية التي يستغلها الحوثيين كملاجئ آمنه لتجنب التعرض للقصف الجوي لتخزين الأسلحة.
وكانت جماعة الحوثي أعلنت على لسان مستشار رئيس المجلس السياسي الاعلى للانقلابيين بصنعاء “محمد طاهر أنعم” إفشالها لخطة أمريكية كانت تستهدف تنفيذ اغتيالات ضد قيادات حوثية بارزة وذلك عقب سلسلة من الغارات الجوية الأمريكية التي شنت طائرات امريكية مقاتلة “15” غاره على مواقع للميلشيا في محافظتي صنعاء وصعدة، حيث نفذت نحو 15 غارة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى