مبادرة إنسانية من صحفي يمني تغير حياة المحتاجين

85.10.193.41

مبادرة إنسانية تستحق الثناء، أطلق الصحفي المعروف فتحي بن لزرق حملة إعلانية واسعة النطاق تستهدف جمع تبرعات عينية ومالية لصالح الفقراء والمحتاجين في عدة محافظات يمنية.

وكانت الحملة قد انطلقت مساء أمس الجمعة، حيث أعلن بن لزرق عن تفاصيلها عبر منصاته الاجتماعية، لتلقى استجابة واسعة من قبل التجار اليمنيين الذين أبدوا استعدادهم للمشاركة الفاعلة في هذه المبادرة النبيلة.

نتائج مبهرة في ساعات

لم يتأخر الأثر الإيجابي للحملة، حيث بدأت ثمارها تظهر اليوم مع بدء توزيع السلل الغذائية على الأسر المحتاجة في العاصمة صنعاء. وقد عبر المستفيدون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة التي جاءت في وقت هم بأمس الحاجة إليها.

حملة مستمرة وتوسع جغرافي

وفي منشور له على فيس بوك أكد الصحفي فتحي بن لزرق أن هذه الحملة ليست سوى بداية، وأن الهدف هو توسيع دائرة المستفيدين لتشمل أكبر عدد ممكن من الفقراء والمحتاجين في مختلف المحافظات اليمنية.

ودعا بن لزرق كافة الشركات والمؤسسات التجارية والمواطنين إلى المشاركة في هذه الحملة، مؤكداً أن كل تبرع مهما كان صغيراً يساهم في رسم البسمة على وجوه المحتاجين.

تفاعل إيجابي واسع

وقد لاقت حملة بن لزرق تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد رواد مواقع التواصل بهذه المبادرة الإنسانية، ودعوا الجميع إلى دعمها والمساهمة فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version