بعد وفاة والده.. الطفل مهند فؤاد يتولى مهنة بيع المشاقر في تعز ودعوات للشراء منه

85.10.193.41

في حادثة مؤثرة، قام الطفل مهند فؤاد، ابن بائع المشاقر، بالذهاب للعمل في مدينة تعز بعد وفاة والده. فقد تعرضت الأسرة لفاجعة كبيرة بفقدان المعيل، مما دفع بالطفل مهند إلى تحمل مسؤولياته مبكرًا.

وحسب ما أفاد به بعض المواطنين، فإن مهند قد تولى مهنة والده، وأصبح بائعًا للمشاقر في المكان نفسه الذي كان يعمل فيه والده، وذلك تكريمًا لذكراه.

وقد قام الطفل بالتوجه إلى الشارع العام، وتحديدًا بالقرب من معهد الوطنية في منطقة الحصب، ليبدأ رحلته في العمل ويعيل أسرته الصغيرة.

وعبر مواطنون عن دعمهم وتشجيعهم للطفل مهند، مطالبين الجميع بالتوجه إلى شراء المشاقر من عنده، تعبيرًا عن تضامنهم ومساندتهم له في هذه الظروف الصعبة.

فمثل هذه الخطوات تعكس الروح المجتمعية التي تسود في مثل هذه الأوقات، حيث يتكاتف الجميع لدعم الأطفال الذين يواجهون صعوبات الحياة بمفردهم.

إن قصة مهند تبرز قوة الإرادة لدى الأطفال، حيث أثبت أن الأمل لا ينقطع رغم الأزمات، وأن العمل الشريف هو السبيل لاستمرار الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى