بعد مطاردة مثيرة: الحزام الأمني يقبض على سارق باص في لبعوس

85.10.193.41

في عملية أمنية نوعية، تمكنت قوات الحزام الأمني في مديرية يافع من استعادة باص مسروق كان قد اختفى بشكل مفاجئ من مدينة الحبيلين بردفان.

وبحسب مصادر مطلعة في الحزام الأمني، فقد أسفرت الجهود الاستخباراتية المكثفة التي قامت بها القوات عن تحديد مكان الباص المسروق بعد تعرضه لحادث مروري في فجر يوم أمس الخميس بمديرية لبعوس.

وتمكنت قوات الحزام من القبض على المشتبه به، وهو شاب في العقد الثاني من عمره، ويدعى (ص.م.ص)، ويقيم في منطقة الحبيلين.

وأشارت المصادر إلى أن عملية الاستعادة تمت بعد تلقي الحزام الأمني بلاغاً حول اختفاء الباص، حيث تم إطلاق عملية بحث واسعة النطاق أسفرت عن هذا الإنجاز الأمني.

وقد تم إيداع المشتبه به السجن للتحقيق معه حول ملابسات الحادثة، فيما باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق اللازمة، تمهيداً لإحالته إلى المحكمة.

تأكيد على الكفاءة الأمنية:

يأتي هذا الإنجاز الأمني الجديد ليؤكد مرة أخرى على كفاءة قوات الحزام الأمني في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما يعكس التعاون المثمر بين المواطنين وقوات الأمن في تبادل المعلومات والمساهمة في حفظ الأمن.

رسالة واضحة:

تعتبر هذه العملية رسالة واضحة للمجرمين بأن قوات الأمن لن تتهاون مع أي عمل يمس بالأمن والاستقرار، وستعمل بكل قوة لحماية ممتلكات المواطنين ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى