كشف سيناريو مرعب لقادة الحوثيين خلال هذا الموعد.. ورسالة تحذير صريحة لعبدالملك الحوثي: سيمسحونك من الساحة

85.10.193.41

وجه المحلل السياسي الكويتي، فهد الشليمي، تحذيراً شديد اللهجة لزعيم ميليشيا الحوثي في اليمن، عبدالملك الحوثي، مشيراً إلى أن الحوثي سيتعرض لضربات قاسية إذا استمر في عرقلة العملية السلمية.

وقال الشليمي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على منصة “إكس”: “سيضرب الحوثي إذا لم ينخرط في المفاوضات، لقد أضر بمصالح اليمنيين ويواجه الآن تهديدات خطيرة.”

وتابع الشليمي قائلاً: “هناك تحرك دبلوماسي جاد من الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، وإذا لم يتجاوب الحوثي، فسيشهد اليمن سلسلة من الاغتيالات تستهدف قيادات الحوثيين عبر طائرات مسيرة أو تفجيرات”.

وأضاف المحلل السياسي أن هناك خططاً لتحييد الحوثيين مثلما تم تحييد وزراء حزب الله والمليشيات العراقية، مؤكداً أن “المجتمع الدولي لن يسمح لعصابات الحوثي بالتحكم في دولة بحجم اليمن، خاصة بعد أن مارسوا الإرهاب الدولي في البحر الأحمر وأضروا بمصالح الدول”.

وأشار الشليمي إلى أن الحوثيين قد يواجهون ضربات واغتيالات بعد 3 يناير المقبل، مؤكدًا أن السيناريو الذي جرى مع حزب الله سيتكرر مع الحوثيين إذا استمروا في تحدي القرارات الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى