الوزير الزنداني يعزز الدبلوماسية اليمنية: يتسلم أوراق اعتماد السفير الروماني ويدعو لتعميق العلاقات الثنائية

85.10.193.41

تسلم وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور شائع الزنداني، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية رومانيا غير المقيم لدى اليمن، جورج كريستيان مايور. وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين اليمن والدول الصديقة.

رحب الوزير الزنداني بالسفير الروماني، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق في مهامه الجديدة، ومؤكداً التزام وزارة الخارجية بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لدعم جهود السفير وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين. وأشار الزنداني إلى أهمية تعزيز التعاون بين اليمن ورومانيا في مختلف المجالات، مثمناً دعم رومانيا للحكومة اليمنية.

من جانبه، أكد السفير الروماني التزام بلاده بمواصلة دعم الحكومة اليمنية، وأعرب عن تطلعه لتعميق العلاقات بين البلدين والعمل من أجل تعزيز السلام وعودة الأمن والاستقرار إلى اليمن.

يأتي هذا اللقاء في إطار جهود الوزير الزنداني لتفعيل الدبلوماسية اليمنية وتعزيز العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة، بما يساهم في تحقيق الاستقرار ودعم اليمن في مواجهة التحديات الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version