الحوثيون يكلفون المشاط بتعطيل الأحكام القضائية لصالح السلاليين المتورطين في جرائم جسيمة

85.10.193.41

كلفت الميليشيا الحوثية مهدي المشاط والمعين من الحوثيين رئيسا لما يسمى المجلس السياسي الأعلى بتعطيل الأحكام القضائية لصالح السلاليين المتورطين في جرائم جسيمة .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان الحوثيين كلفوا مهدي المشاط لتعطيل الأحكام القضائية لصالح عناصر سلالية إرهابية والتي كان آخرها رفض التوقيع على احكام الإعدام بحق عددا من المتورطين في جرائم جسيمة والتي كان آخرها قاتل الطبيب السامعي .
و أضافت المصادر ان الحوثيين يجبرون مهدي المشاط على تحمل الأخطاء والتجاوزات الحوثية في إطار السياسية الشيعية المتخذة في إيران والتي تجعل الرئيس يتحمل الاخطاء ويتم أنساب النجاح للمرجعية الشيعية والمتمثلة في الولي الفقيه خامنئي في ايران والحوثي في اليمن .
و أكدت المصادر ان الاخطاء التي يقع فيها المشاط قد تجعل منه كبش فداء ويتم التخلص منه كما تم مع صالح الصماد بعد الاستغناء عنه وعن خدماته .
الجدير ذكره ان المشاط تم منحه رتبه مشير ركن رغم عدم حصوله حتى دورة عسكرية لأكثر من شهر والتي جعلت منه سخرية كونه غير قادر على لبس بزته العسكرية بارتكاب العديد من الاخطاء خلال مراسيم العسكرية او اداء النشيد الوطني والذي يظهر خلالها بصورة شاذة جعلت منه مادة للسخرية محليا واقليميا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version