هاني بن بريك : إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراقك يا صالح لمحزونون

85.10.193.41

في تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي بمنصة إكس ( تويتر سابقا) ، عبّر هاني بن بريك، القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائب رئيس المجلس الانتقالي سابقا، مساء اليوم، عن حزنه الكبير، لوفاة شخصية إعلامية بارزة.

ونعى هاني بن بريك، رحيل الإعلامي صالح عوض الناخبي، نائب رئيس إدارة البرامج بقناة “عدن المستقلة” القناة الرسمية للمجلس الانتقالي.

وكتب بن بريك: “إن العين تدمع والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا لفراقك يا صالح لمحزونون”، متوجها بالدعاء للإعلامي الراحل بالقول: “اللهم اغفر له، وارحمه، وعافه، واعفُ عنه، وأكرم نُزُله، ووسّع مُدخله، واغسله بالماء والثَّلج والبرد، ونقِّه من الخطايا كما نقَّيتَ الثوبَ الأبيضَ من الدَّنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلاً خيرًا من أهله، وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنةَ، وَأَعِذْهُ من عذاب القبر، ومن عذاب النار”.

وأتم بالقول: “أحسن الله عزاء أسرته، وعزانا آل الناخبي وعزاء يافع والجنوب كله”.

هذا ونعت قيادة المجلس الانتقالي رحيل الإعلامي المعروف صالح عوض الناخبي، بعد حياة حافلة في المجالين الإعلامي والسياسي جنوبي اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى