نجل علي سالم البيض يهنئ ”الشعب اليمني” بمناسبة ثورة 14 اكتوبر المجيدة

85.10.193.41

تفاعل السياسي هاني علي سالم البيض، نجل الرئيس اليمني الأسبق، مع الذكرى الـ61 لثورة 14 اكتوبر، كاتبا تهنئة إلى كافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة المجيدة.

وكتب نجل البيض على منصة إكس، مساء اليوم: “وفي الذكرى ال 61 لثورة أكتوبر المجيدة ،اجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الخالدة، وتحية إجلال وإكبار لأولئك الأبطال من الشهداء والمناضلين ورجال الكفاح المسلح والفدائيين ولقياداتها السياسية الذين صنعوا من تلك الثورة الظافرة استقلالاً وطنياً ناجزا ورفعوا أهدافها الى مستوى عالي وسامي وطنياً وعربياً”.

وأضاف: “وتحايا تقدير وعرفان لمصر العروبة لمواقفها التاريخية ودعمها المحوري لثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين”.

وأتم بالقول: “وكل عام والشعب اليمني جنوباً وشمالاً ، بخير وإلى خير ان شاء الله بهذه المناسبة الوطنية الغالية ، رغم كل الظروف الاستثنائية الصعبة والمتاعب والهموم التي يعيشها الناس هناك اليوم”.

وفي السنوات الأخيرة، عٌرف السياسي البيض، بخطابه الجامع البعيد عن اللغة المناطقية أو خطاب التشظي ، خصوصا في المناسبات الوطنية الجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version