مصرع شاب إثر انفجار قنبلة في محل تجاري بإب ومقتل آخر خلال العبث بالسلاح ووفاة جده كمدًا عليه

85.10.193.41

لقي شاب حتفه إثر انفجار قنبلة يدوية داخل محل تجاري في مدينة إب وسط اليمن، في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن الشباب “مؤيد محمد مهدي الخضر”، لقي حتفه إثر انفجار قنبلة أثناء زيارته لمحل “التركي للجوالات” الواقع في شارع كلية التربية بحي جرافة في مدينة إب والذي يعود لابن خاله.

وأوضحت المصدر، أن القنبلة كانت رهن بالمحل، وانفجرت نتيجة عبث الشاب بها، والذي أصيب بجروح بليغة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات المدينة، إلا أنه فارق الحياة، بحسب “يمن شباب”.

وجاءت الحادثة بعد يوم من وفاة الشاب “أحمد فتحي الزبادي”، اثناء العبث بالسلاح في منطقة جوبله بمدينة إب، ليلحقه بساعات جده والد والده الحاج “محي الدين الزبادي”، في واقعة تشير إلى تعرضه لصدمة من واقعة وفاة حفيده.

يأتي هذا في ظل انفلات أمني وانتشار ظاهرة حمل سلاح، وارتفاع مستوى الجريمة في مدينة إب، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى