اليمنيون ينفذون حملة مناوئة للمشاط يكشفون فيها كيف تحول من سارق وقاتل إلى رئيساً للحوثيين

85.10.193.41

اطلق ناشطون يمنيون حملة على منصات التواصل الإجتماعي تحت هشتاق “المشاط زنبيل كاذب ” كشفوا فيها مسيرة مهدي المشاط الاجرامية الذي ينتحل منصب رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين .
واشاروا الناشطون في الحملة الاعلامية الى ان مهدي المشاط مجرد دمية في يد زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي , وانه ينفذ ما يملى عليه دون قدرة على اتخاذ أي قرار حقيقي , وان كل خطابات المشاط تأتيه جاهزة من مكتب عبدالملك الحوثي ليكون مجرد أداة لخدمة مشروع إيران .
وتطرق الناشطون للتاريخ الأسود للمشاط والذي بدأ مشواره السياسي بقتل امه وابيه كونه انتقد زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي والأب الروحي للحوثيين حسين الحوثي .
ووصف بعض الناشطون المشاط “بالعكفي” الذي يسيره رئيس مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد والذي بات يعرف باسم ” رئيس الرئيس ” وسط تساؤلات الناشطين كيف يمكن لمن بدأ حياته بالسرقة و الإجرام ان يقوم بواجبه بخدمة اليمنيين بدلا من خدمة السلالة و العمائم في ايران ولبنان والعراق .
ووصف الناشطون المشاط بإسم ” الأحمق الزنبيل ‎المشاط ” الذي هدد كل من يتحدث برفض المبيدات الإسرائيلية التي يستوردها التاجر الحوثي دعسان، او يتحدث عن ثورة 26سبتمبر بأنهم خونة وجواسيس .
وركز الناشطون على الأخطاء التي وقع فيها المشاط ابتدأ باتهام كل من يطالب بالراتب بأنه جاسوس! او من يرفض المبيدات السامّة بأنه جاسوس في محاولة لإسكات اليمنيين حتى يتسنى لهم نهب وقتل وتجويع وتجهيل اليمنيين دون حسيب او رقيب .
واكد الناشطون ان القضاء يقبع تحت سيطرة المشاط لخدمة الفساد و قمع الشعب اليمني بدلًا من تحقيق العدالة للمواطنين فكل حكم ظالم هو المسؤول عن عنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى