لم تسلم منه حتى النساء ولديه عصابات بصنعاء.. كشف تفاصيل صادمة عن القاضي السلالي ”يحيى المنصور”

85.10.193.41

كشفت مصادر خاصة للمشهد اليمني، عن تفاصيل جديدة عن القاضي السلالي المدعو “يحيى عبدالكريم المنصور”، المعين رئيسا للمحكمة الجزائية بالعاصمة المختطفة صنعاء.

وقالت المصادر إن السلالي المنصور، هو أحد موظفي مكتب ما يسمى بالحارس القضائي ، وعُين رئيسا للمحكمة الجزائية السلالية.

وما زال هذا السلالي موظف لدى مكتب الحارس القضائي ويعتبر قاضي ومشرف في المحكمة الجزائية، وعينته السلالة الكهنوتية لكي يصدر أوامر حوثية سلالية تحت مظلة حكم قضائي معدوم الاجراءات القانونية لا تعترف بشهود وقائع بقدر ما تعترف بالقناعات الحوثية السلالية.

وحكم السلالي “يحيى المنصور” على المئات بالإعدام ومصادرة املاك الالاف ولم تسلم منه حتى النساء، وفقا للمصادر ذاتها.

ولدى هذا القاضي السلالي عصابات في الأحياء ومناطق أمانة العاصمة المختطفة صنعاء من الرينبيين والزينبيات يتم إخراجهم بدون أوامر قضائية ، واحيانا بأوامر من قاضيهم المنصور، وهم معروفون في الأحياء السكنية بصنعاء وقاموا بمصادرة مئات المنازل والأراضي التابعة للمواطنين.

ولطالما أصدر هذا القاضي السلالي الذي يعمل ضمن هيئة الحارس القضائي أحكاما قضائية، تنفيذا لأهواء وقناعات السلالة، وآخرها حكما نهائيا بحماية مغتصب الطفلة جنات، وإغلاق القضية التي هزت اليمن بالسجن وغرامة مالية على الجاني القيادي الحوثي السلالي المدعو “أحمد حسين نجاد”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى