قوات المجلس الانتقالي تعتقل شيخًا قبليًا في عدن وسط غموض حول الأسباب

85.10.193.41

اعتقلت قوات أمنية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، الشيخ القبلي محمود الكربي الحالمي، المعروف بلقب “أبو أصيل”، في مدينة عدن الواقعة جنوب اليمن، وذلك وفقًا لمصادر محلية.

وأكدت المصادر أن عملية الاعتقال تمت في شارع الخمسين بمديرية المنصورة، حيث قامت قوة أمنية بإيقاف الحالمي واعتقاله في ظروف غامضة.

وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة دون الإفصاح عن الأسباب الحقيقية التي دفعت إلى اعتقاله، فيما لم تصدر أي تصريحات رسمية من السلطات الأمنية أو المجلس الانتقالي توضح ملابسات هذا الإجراء.

وتعد هذه الحادثة جزءاً من سلسلة من التوترات الأمنية التي تشهدها مدينة عدن، في ظل الانقسامات السياسية والعسكرية التي تعصف بالمدينة ومحيطها، حيث يخضع المجلس الانتقالي الجنوبي لسيطرة كبيرة في المنطقة، ويشهد اليمن بشكل عام حالة من عدم الاستقرار المستمرة منذ اندلاع الصراع الداخلي في البلاد.

وتثير هذه التطورات مخاوف من تفاقم الوضع الأمني في المدينة، وسط تساؤلات حول مصير الشيخ الكربي الحالمي وأسباب اعتقاله، خاصة في ظل عدم توافر معلومات دقيقة حول خلفيات الحادثة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version