ردة فعل شعبية مفاجئة على عودة مختطف من سجون الحوثي إلى قريته بعد اختطافه بسبب احتفاله بذكرى ثورة سبتمبر (فيديو)

85.10.193.41

احتفى أبناء مديرية السياني بمحافظة إب (وسط اليمن)، بخروج أحد المختطفين من سجون مليشيا الحوثي، يوم أمس السبت، وذلك بعد اسبوعين على اختطافه على ذمة الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا ومقاطع فيديوهات، تظهر فرحة أبناء قرية “ضراس” عزلة نخلان، بمديرية السياني، أثناء استقبالهم الاستاذ صادق علي قايد الظافر من سجون الحوثي.

وأظهرت المقاطع، الشباب وهم يستقبلون الظافر، بالسيارات والدراجات النارية، وإطلاق الأعيرة النارية في الهواء، ومرددّين هتافات “بالروح بالدم.. نفديك يايمن”.

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الاستقبال الشعبي الذي حظي به الأستاذ صادق الظافر، أظهر مدى الجُرم الكبير الذي ارتكبته المليشيا بحق المواطنين، الذين اختطفتهم لمجرد رفعهم الأعلام الوطنية، والاحتفال بذكرى 26 سبتمبر.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية، قد اختطفت نحو 200 شاب من أبناء محافظة إب، بالاضافة إلى المئات في المحافظات الأخرى بالتزامن مع حلول الذكرى الـ 62 لثورة الـ 26 سبتمبر المجيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version