استمرار مماطلة النيابة الحوثية في قضية ”برودجي سيستمز” وعدنان الحرازي يواجه حكما بالإعدام

85.10.193.41

تواصل النيابة الجزائية التابعة لمليشيات الحوثي المماطلة في قضية شركة “برودجي سيستمز” ومديرها العام عدنان الحرازي، المعتقل لدى جهاز الأمن والمخابرات، والذي يواجه حكما بالإعدام وُصف بالجائر.

وأكدت مصادر قضائية أن الجلسة الثانية للاستئناف التي عُقدت اليوم في الشعبة الاستئنافية المتخصصة بالمحكمة الجزائية شهدت مماطلة واضحة من النيابة، التي لم تقدم ردها على الطعن الذي تقدم به فريق الدفاع في الجلسة السابقة، رغم إبلاغها بنسخة منه مسبقًا.

ونقل فريق الدفاع أن النيابة كان من المفترض أن تقدم ردها في هذه الجلسة، إلا أنها لم تفعل، بل طالبت بمهلة إضافية لمدة شهرين. واعتبر الدفاع هذا التصرف استمرارًا لسلسلة المماطلات التي بدأت منذ جلسات المحكمة الابتدائية.

وأشار فريق الدفاع إلى أن النيابة لم تقدم حتى الآن الطعن بالاستئناف الذي زعمت تسجيله، رغم مرور أكثر من ثلاثة أشهر على صدور الحكم، وكان لديها الوقت الكافي لإعداد طعنها كما فعل فريق الدفاع في الوقت المحدد. ويعزز هذا السلوك اتهامات الدفاع بأن النيابة تتعمد التسويف وإطالة أمد القضية.

وفي ختام الجلسة، قرر القاضي منح النيابة مهلة أخيرة لتقديم طعنها والرد على طعن الدفاع في الجلسة المقبلة، المقررة يوم الأحد من الأسبوع القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version