المقاومة تبث الرعب في صفوف الحوثيين بصد هجومهم في البرح

85.10.193.41

تمكنت وحدات من المقاومة الوطنية، بقيادة العميد طارق صالح، من إحباط هجوم حوثي جديد في محور البرح غرب محافظة تعز، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأكدت مصادر ميدانية أن مليشيا الحوثي الإيرانية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع المقاومة في محاولة للسيطرة على تباب استراتيجية قريبة من خطوط التماس، إلا أن المقاومة كانت لهم بالمرصاد، وتمكنت من صد الهجوم وكبدت المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأوضحت المصادر أن المليشيا الحوثية استخدمت في هجومها أسلحة متنوعة، منها الأسلحة الرشاشة والقذائف، إلا أن المقاومة تمكنت من التصدي لها بمهارة عالية، واستخدمت مختلف أنواع الأسلحة المتاحة لديها.

وقال المتحدث الرسمي باسم المقاومة الوطنية في محور البرح، في تصريح خاص لـ(اسم الوكالة الإخبارية)، إن المقاومة كانت على أهبة الاستعداد لهذا الهجوم، حيث تم رصد تحركات المليشيا منذ عدة أيام، وتم وضع خطط محكمة للتصدي لها.

وأضاف المتحدث أن المقاومة الوطنية ستظل صامدة في وجه أي اعتداءات حوثية، وستعمل بكل قوة لحماية المدنيين والأراضي اليمنية.

من جهته، أشاد العميد طارق صالح ببسالة مقاتلي المقاومة الوطنية، مؤكداً أنهم يمثلون الدرع الحامي لليمن، وأنهم سيواصلون الكفاح حتى تحرير كامل التراب اليمني من دنس المليشيات الحوثية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version