سلطات جوازات مطار عدن تضبط مسافراً مطلوباً للجهات الأمنية

85.10.193.41

تمكنت سلطات جوازات مطار عدن الدولي من ضبط أحد المطلوبين أمنيًا أثناء محاولته مغادرة أراضي الجمهورية إلى إحدى الدول المجاورة.

الشخص المعني يحمل الأحرف الأولى من اسمه (ف.ق.م.ح) وكان على وشك الصعود إلى الطائرة بعد استكمال كافة الإجراءات الأمنية والمرتبطة بشركة الطيران العاملة في المطار.

وفي أثناء تقدم المسافر إلى صالة الجوازات لإنهاء إجراءات مغادرة البلاد، لاحظ ضباط الجوازات تباينًا بين صورة المسافر الحاضرة وصورته على جواز السفر.

وعند إدخال بياناته الشخصية في منظومة الرقابة الحدودية، تم التأكد من وجود اسمه في قائمة المطلوبين أمنياً لدى الجهات المختصة.

خضع المشتبه به لتحقيق أولي في المطار حيث تمت مواجهته بالتهمة الموجهة إليه، وبعد التحقيق، تم تحرير محضر رسمي بتحويله إلى شرطة مطار عدن الدولي، والتي تسلمت جواز سفره لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة وإحالته إلى النيابة المختصة للنظر في القضية.

تأتي هذه العملية كجزء من الجهود الأمنية المكثفة التي تبذلها سلطات المطار لتأمين الحدود ومنع المطلوبين أمنيًا من مغادرة البلاد، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية كافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى