أول تعليق لـ”وزير إعلام” الحوثي على اختراق قناة الجزيرة للجماعة وتسريب معلومات عسكرية حساسة جدا!

85.10.193.41

علق وزير إعلام مليشيات السلالة الحوثية “هاشم شرف الدين” على الفضيحة المجلجلة المتمثلة باختراق قناة الجزيرة لقيادات الجماعة وتسريبها البيان العسكري لناطق الجماعة “يحيى سريع”، قبل أن يقوم هو بنشره.

وقال وزير السلالة : “كوزير للإعلام، أود أن أتطرق إلى الحادث الأخير المتمثل في تسريب البيان العسكري، والذي بثّت أجزاء منه قناة تلفزيونية أجنبية قبل إصداره رسميا من قبل المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة ووكالة الأنباء سبأ والقنوات التلفزيونية الوطنية، وهو ما أدى إلى استياء كبير على وسائل التواصل الاجتماعي”. وفق وصفه.

وقال: “نحن ندرك أن هذا الحادث تسبّب في قلق وغضب بين الجمهور، ونود أن نؤكد أننا نأخذ هذا الأمر على محمل الجد”.

وأدان الوزير السلالي “شرف الدين” ما قال عنه : “أيَّ إفصاح غير مصرّح به عن معلومات حساسة، وقد طلبنا من الجهات الأمنية التحقيق في الظروف المحيطة بهذا الحادث لتحديد الأطراف المسؤولة”.

وأتم بالقول: “وسنتخذ كافة التدابير اللازمة لمنع وقوع مثل هذه الحوادث في المستقبل”.

وأمس، نشرت قناة الجزيرة القطرية، البيان، في تمام الساعة الـ8.45 مساء، في حين أن الناطق العسكري الحوثي “يحيى سريع” والقنوات الرسمية لجماعة الحوثي وسلطاتها الانقلابية لم تذع البيان إلا في تمام الساعة الـ9.00 مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version