مقرب من الرئيس الراحل علي صالح : ”النهاية المحتومة للحوثي تقترب والشعب اليمني سيستعيد حقوقه”

85.10.193.41

في منشور له عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، أعلن المحامي السابق للرئيس الراحل علي صالح المحامي محمد المسوري تصريحًا مثيرًا للجدل، حيث أشار إلى هروب زعيم جماعة الحوثيين، وعبّر عن قناعته بأن الزعيم الحوثي قد يلجأ إلى الاختفاء أو التنكر، لكنه لن يستطيع الهروب من مصيره المحتوم.

وقال المسوري في تدوينته: “مهما اختفى وتَحجَّب واحتجب وتشرشف، فإن مصيره سيكون بعد مصير سليماني وحسن نصر الله”، ملمحًا إلى توقعه لنهاية مشابهة لتلك التي انتهى إليها قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، والأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.

وفي سياق حديثه، أكد المسوري أن جميع المواطنين اليمنيين سيستردون حقوقهم يومًا ما، وأنه سيتم الاقتصاص من زعيم الحوثيين بالعدل والقانون.

وأضاف قائلاً: “النهاية ستكون بصَلبه في ميدان السبعين، حيث سيحتفل الشعب اليمني بالنصر وسيعبرون عن فرحتهم بسجود شكر لله على التخلص منه”، مؤكدًا أن هذا اليوم سيأتي بإذن الله تعالى.

تصريحات المسوري جاءت في ظل تصاعد التوترات في اليمن، واستمرار النزاع المسلح بين القوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية وبين جماعة الحوثيين التي تسيطر على العاصمة صنعاء وأجزاء واسعة من البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى