نقيب الأطباء اليمنيين السابق الدكتور يحيى الحريبي في ذمة الله.. مسيرة حافلة بالعطاء

85.10.193.41

في خبرٍ حزينٍ أصاب الوسط الطبي اليمني بالصدمة والحزن، توفي اليوم في العاصمة صنعاء الدكتور يحيى علي أحمد الحريبي، نقيب الأطباء والصيادلة اليمنيين، ورئيس المجلس الطبي السابق، واستاذ التخدير بجامعة صنعاء.

وقد نعت نقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين، في بيانٍ عاجلٍ لها، الفقيد الراحل الدكتور الحريبي، مؤكدةً أن رحيله يمثل خسارة فادحة للوطن، وللقطاع الطبي على وجه الخصوص.

وصفت النقابة الراحل بأنه أحد أبرز الرموز الوطنية في المجال الطبي، والذي قدم خدمات جليلة للوطن والمواطن، مكرساً حياته لخدمة المرضى وتطوير القطاع الصحي.

وأشار البيان إلى أن الدكتور الحريبي كان شخصية محبوبة ومحترمة من قبل زملائه وطلابه، وكان يتمتع بخبرة واسعة في مجال التخدير، وقد ساهم بشكل كبير في تطوير هذا التخصص في اليمن.

مسيرة حافلة بالإنجازات

يُذكر أن الدكتور يحيى الحريبي شغل العديد من المناصب القيادية في القطاع الصحي، وكان له دور بارز في الدفاع عن حقوق الأطباء والصيادلة، والعمل على تحسين أوضاعهم المعيشية والمهنية.

كما ساهم الراحل في العديد من المبادرات والمشاريع الصحية، وكان له دور فعال في مواجهة التحديات التي يواجهها القطاع الصحي في اليمن، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلاد.

صدمة وحزن في الوسط الطبي

وقد أثار خبر وفاة الدكتور يحيى الحريبي موجة من الحزن والصدمة في الوسط الطبي اليمني، حيث نعى العديد من الأطباء والمهنيين الصحيين الفقيد، مستذكرين فضائله ومناقبه، وداعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version