الحوثيون يستولون على أحد الأسواق الشعبية في إب بعد اتهامه بذريعة الهائه للشباب عن الثقافة القرآنية !

85.10.193.41

استولت الميليشيا الحوثية على أحد الأسواق الشعبية في محافظة إب بعد اتهامه بغسل أدمغة الشباب عن الثقافة القرآنية .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان قيادات حوثية نافذة من ابناء محافظة عمران استولت على سوق الجملة التابع لنادي شعب إب بدون أي وجه حق وبدون أي توجيهات قضائية أو توجيهات من النيابة العامة .
وأضافت المصادر ان القيادات الحوثية استعانت بعددا من العربات العسكرية بينها أطقم أمنية تابعة للجهاز الأمني – نوع تويوتا رباعية الدفع وعربات أخرى مصفحة محليا – وقاموا بإغلاق السوق والذي يستأجره رجل الأعمال معين الأبرقي .
و أكدت المصادر ان الحوثيين يحاولوا نهب التجهيزات التابعة لرجل الأعمال الابرقي والتي كلفته فوق المليار ريال ونهب الأرض والتابعة للمواطن الغيثي وبشكل مخالف للرغبات المنتفعين من سوق الجملة وبشكل غير قانوني .
وبحسب المصادر نفسها فإن الحوثيين اتهموا السوق بأنه مخالف للقرآن كونه يتم توريد جزء من الأرباح في السوق لصالح نادي شعب إب والذي يشغلهم عن الثقافة القرآنية وتعليمات حسين الحوثي وتم التبرير لعملية نهب السوق بنقله إلى مكان آخر لتخفيف الازدحام وسط اتهامات للمحافظ عبد الواحد صلاح بالتبعية المطلقة للقيادات الحوثية العمرانية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى