مليشيات الحوثي تتلقى ضربة موجعة بسقوط عدد من ضباطها في مواجهات مع القوات الحكومية

85.10.193.41

أعلنت مليشيات الحوثي، في خبر عاجل اليوم، عن مصرع ثلاثة من ضباطها في أحدث جولات المواجهات مع القوات الحكومية الشرعية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” التي يسيطر عليها الحوثيون أن مراسم تشييع الضباط الثلاثة – وهم النقيب غمدان عبدالعزيز المطري، والملازم ثاني محمد قاسم أبو صارم، والملازم ثاني أحمد صالح الاشول – قد أقيمت في العاصمة صنعاء.

ولم تقدم الوكالة أي تفاصيل إضافية حول مكان وزمان وقوع الاشتباكات التي أدت إلى مقتل الضباط الثلاثة، كما لم يصدر أي تعليق فوري من الحكومة الشرعية بشأن هذه الأنباء.

يأتي هذا الإعلان بعد أقل من أسبوع من إعلان المليشيات عن مقتل ثمانية من ضباطها في مواجهات مماثلة مع القوات الحكومية.

وتتزايد وتيرة المواجهات المسلحة بين القوات الحكومية اليمنية ومليشيات الحوثي، مما يشير إلى استمرار حالة عدم الاستقرار في البلاد وتصاعد الخسائر في صفوف الطرفين.

وتؤكد هذه الأنباء المتكررة عن سقوط ضباط في صفوف الحوثيين على استمرار الضغط العسكري على المليشيات في مختلف الجبهات.

وتشهد الساحة اليمنية تطورات متسارعة، حيث تتواصل الجهود الدولية والإقليمية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية، في ظل تصعيد عسكري مستمر على الأرض.

ويتوقع خبراء عسكريون استمرار المواجهات العسكرية في اليمن في ظل غياب حل سياسي شامل، محذرين من تدهور الوضع الإنساني وتفاقم المعاناة للمدنيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version