”الحزن يكتنف السماء: عائلة يمنية تفقد حياتها في رحلة العمرة!”

85.10.193.41

في حادث سير مروع، لقي ثلاثة يمنيين من أسرة واحدة حتفهم، اليوم، في المملكة العربية السعودية، أثناء توجههم لأداء مناسك العمرة.

وأفادت مصادر إعلامية أن الضحايا هم الشاب مالك الذيفاني، نجل المستشار الثقافي السابق في الملحقية الثقافية اليمنية بماليزيا، عبدالله الذيفاني، إضافة إلى شقيقته وصهره، حيث لقوا مصرعهم في الحادث المأساوي الذي وقع على الطريق أثناء رحلتهم نحو مكة المكرمة.

هذا الحادث ليس الوحيد، فقد شهدت السعودية حادثاً مرورياً آخر أسفر عن وفاة شخصين على الأقل وإصابة آخرين، من بينهم أطفال، في حادث انقلاب سيارة كان يستقلها الدكتور مازن سعيد أحمد عقلان وعائلته.

وأكدت المصادر أن السيارة انقلبت في إحدى المناطق بالمملكة، مما أدى إلى وفاة الدكتور عقلان وصهره على الفور، بينما نقلت زوجته إلى العناية المركزة، حيث تخضع حالياً للعلاج، في حين لا يزال الوضع الصحي للأطفال غير واضح.

وتأتي هذه الحوادث المرورية في ظل تنامي الحوادث على الطرقات في المملكة، التي تشهد حركة مرورية كثيفة، خاصة في موسم العمرة والحج، حيث يعبر مئات الآلاف من المسلمين طرق المملكة للوصول إلى المشاعر المقدسة. وتدعو هذه الحوادث إلى تسليط الضوء على أهمية توخي الحذر والالتزام بإجراءات السلامة المرورية لتفادي وقوع المزيد من الضحايا على الطرقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version